أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

متى وكيف سيودع ريال مدريد قائده التاريخي إيكر كاسياس؟


متى وكيف سيودع ريال مدريد قائده الأسطوري؟


بعد عدة ايام من الشد والجذب،تم أخيرا الاتفاق النهائي بين إدارة نادي ريال مدريد والحارس إيكر كاسياس بتسريح هذا الأخير لنادي بورتو البرتغالي، وبحسب القناة الرابعة للنادي فإن القائد إيكر قد أضحى رسميا خارج القلعة البيضاء.
وتلقى مشجعو النادي الملكي صدمة كبيرة بإلغاء الحفل التكريمي الوداعي الذي كان من المفترض ان يقام اليوم على ملعب السنتياغو بيرنابيو بطلب خاص من العملاق الاسباني وذلك تخوفا من رد فعل الجماهير بعدما طالب بكل مستحقاته للخروج والتي وصلت لـ26 مليون أورو إلا ان جماهير الريال لم ترض أن تودع قائدها بمجرد كلمات وأصروا على حفل أسطوري يظل خالدا في أذهان كل من أحب إيكر.


وبالتالي فقد استجابت إدارة الميرينغي لطلب الجماهير حيث سيقام الحفل الوداعي لقائد الميرينغي من خلال مباراة بين الريال و بورتو ضمن كأس السنتياغو بيرنابيو والذي سوف يقام ما بين تاريخ 12 و 16 أوت.وهي نفس الطريقة التي ودع بها نجمه السابق راؤول غونزاليس قبل عامين.ولم يتبق سوى قبول النادي البرتغالي للدعوة التي توجهت بها إدارة ريال مدريد من اجل المشاركة في الحدث.

لكم من الذاكرة صورة من الحفل الوداعي الذي أقيم على شرف راؤول غونزاليس هداف الميرينغي السابق



إعداد.لويزة زعراط

أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموضوع وشكرا



متى وكيف سيودع ريال مدريد قائده التاريخي إيكر كاسياس؟ Reviewed by louiza on 3:12:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.