أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

5 مواقف تؤكد بقاء راموس في مدريد


                5 مواقف تؤكد بقاء راموس في مدريد

سنقدم لكم في هذا التقرير 5 دلائل تشير إلى بقاء قلب دفاع ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس في الفريق وعدم رحيله كما تفيد بعض المصادر الإعلامية:


1 – رحيل كاسياس
يعتبر رحيل القائد الأول لريال مدريد إيكر كاسياس ضربة موجعة للنادي والجماهير الذين يعشقون القميص الأبيض، إلا أنهم لن يتحملوا ضربة أخرى في نفس الوقت وهي رحيل القائد الثاني وهذا سيترك فراغا رهيبا في صفوف النادي وسيؤثر حتما من الناحية المعنوية للاعبين وبالتالي سيكون هناك تحدي جديد لإدارة بيريز وهو الإبقاء على راموس لتفادي غضب الجماهير ونكسة حقيقية في الفريق.

2 – تصريح إيسكو
عند عودة اللاعبين لتدريبات الميرينغي يوم أمس سئل متوسط الميدان الاسباني إيسكو عن رحيل كل من كاسياس وراموس، فأكد بخروج الأول وودعه قائلا: "من المحزن مغادرته ، سنفتقده".أما عن راموس فقد قال:" لا أعلم شيء".

3 – ديفيد ماتيوس:"خروج راموس يعني الكثير"
و من جهته صرح ديفيد ماتيوس (مدافع ريال مدريد سابقاً) :" بالنسبة لي كمشجع لريال مدريد ، خروج راموس يعني الكثير ، هو من الأشياء التي تعجبني في مدريد الآن. أنا معجب براموس سواءً كنت قريباً منه أو من الخارج. كمشجع أن رحل راموس سوف أفتقد شيئاً عظيماً في مدريد ، في كرة القدم الجميع ينسى بسرعة."





4 – الفرق بين مقابلة بيريز لإيكر وراموس
في لقاء بيريز البارحة مع الفريق ، حدث شبه عناق بارد بين إيكر وبيريز بينما كان هنالك عناق حار بين الرئيس وراموس. ما يؤكد أن الامور بين اللاعب و الرجل الأول على رأس النادي على ما يرام.








5 – حضور شقيقه ووكيل أعماله تجديد عقد مارسيلو
يعتبر ريني راموس شقيق سيرجيو ووكيل أعماله هو نفسه وكيل أعمال الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، وكان ريني راموس (شقيق سيرخيو راموس ) حاضرا في تجديد عقد مارسيلو .والتقط العديد من الصور مع مارسيلو و بيريز ومن المحتمل أن يعقدا اجتماعا يتوصلا فيه لاتفاق يقضي ببقاء الماتادور الاسباني في القلعة البيضاء.



 فهل ستكون هذه المؤشرات كافية لبقاء راموس في مدريد؟ 


إعداد.لويزة زعراط

أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموضوع وشكراً
5 مواقف تؤكد بقاء راموس في مدريد Reviewed by louiza on 3:46:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. اتمنى بقاء راموس في القلعه فهو العمود الرئيسي في النادي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.