أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

حقيقة توقيع راكيتيتيش لبرشلونة ، وسبب عدم توقيعه مع الريال

حقيقة توقيع راكيتيتيش لبرشلونة ، وسبب عدم توقيعه مع الريال


من حوالي الشهر ، نشرت عديد من الصحف الاسبانية والاوروبية عن اهتمام نادي ريال مدريد باللاعب الكرواتي ولاعب خط وسط اشبيلية راكيتيتش ، اللاعب الذي قدم موسم رائع رفقه فريقه وقاده للتتويج بالدوري الاوروبي لكرة القدم على حساب بنفيكا.
عدد من الصحف توقعت ان ينجز الريال التعاقد معه ، خاصة وان مواطنه وزميله في المنتخب لوكا مودريتش يملك صداقة مع راكيتيتش وهو ما سيساعد على انتقال اللاعب .. ولكن ما حدث ان برشلونة هو من اقترب من التعاقد معه وليس الريال.
في حقيقة الامر وحسب ما تنشر عديد من الوكالات الصحفية الاسبانية ، فإن ريال مدريد اهتم فقط بـ راكيتيتش ولم يقدم اي عرض له ، وان من قدم عرض للاعب هو فريق برشلونة واللاعب اصبح بالفعل قريب جداً من الانضمام للنادي الكتالوني.
ادارة ريال مدريد رغبت بالتعاقد معه ، لانه يملك الموهبة واصبح لديه اسم بعد اختياره كرجل المباراة النهائية في الدوري الاوروبي ، ولكن كارلو انشيلوتي رفض التعاقد مع اللاعب .. ولديه اسبابه.
المدرب الايطالي يريد لاعب خط وسط يمتلك امكانيات دفاعية عالية ، وهذا لا يتوفر في راكيتيتش الممتاز هجومياً، فـ مثلاً ريال مدريد يمتلك ايسكو صاحب الموهبة الهجومية الرائعة ، ولكن اللاعب كثيراً ما يكون على الدكة وان شارك يتطلب منه واجبات دفاعية .. فـ انشيلوتي يريد لاعب من امثال بول بوجبا ، توني كروس ، بليس ماتويدي او ماركو فيراتي ، وليس راكيتيتش.
ادارة الريال اقتنتعت برأي المدرب ولم تقدم عرض للاعب الكرواتي ، واهتمت بالتعاقد مع احد الاسماء المذكورة ، ولذلك لم يكن امام راكيتيتش الا عرض برشلونة الذي قبله حسب ما تشير عديد المصادر.
حقيقة توقيع راكيتيتيش لبرشلونة ، وسبب عدم توقيعه مع الريال Reviewed by Unknown on 11:28:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.