أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

ريال مدريد يطبخ صفقة على نار هادئة مع باريس سان جيرمان


ريال مدريد يطبخ صفقة على نار هادئة مع باريس سان جيرمان



صفقة محتملة بين الريال و باريس سان جيرمان..هكذا تكهنت صحيفة "آس" الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني الموسم الماضي، و أرجعت الصحيفة السبب إلى الزيارة المفاجئة التي أجراها رئيس النادي الملكي للعاصمة القطرية الدوحة، والتقى فلورنتينو بيريز هناك مع مسؤولين من نادي العاصمة الفرنسية و تحديدا ناصر الخليفي رئيس البياسجي، و قد أضافت الصحيفة أنه قبل أسبوع تواجد أيضا خوسي أنخيل سانشيز الذراع الأيمن لبيريز في قطر.


-  فمن سيكون بطل هذه الصفقة، أجابت "آس" أنه من المحتمل أن يكون فيراتي،كافاني، أو حتى ماركينيوس.ولكن بعض التقارير الإعلامية وصل بها الحد إلى أن هذه الصفقة ستكون صفقة النجوم بدون شك، إذ قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية ان الهدف المقصود من بيريز هو النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بينما قلبت بعض الاخبار الكفة لصالح البياسجي إذ قالت أن هذا الاخير يسعى للظفر بخدمات نجم الميرينغي الاول كريستيانو رونالدو.



فهل من الممكن أن نرى الدون رونالدو بقميص النادي الباريسي؟



إعداد: لويزة زعراط


ريال مدريد يطبخ صفقة على نار هادئة مع باريس سان جيرمان Reviewed by louiza on 2:30:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.