أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

شاهد ما قدمه الريال لنادي موناكو من اجل جيمس رودريجيز! ورد موناكو عليه

شاهد ما قدمه الريال لنادي موناكو من اجل جيمس رودريجيز! ورد موناكو عليه

كشفت إذاعة مونت كارلو الدولية المعروفة عن تفاصيل ما حدث بين ادارة نادي ريال مدريد وادارة نادي موناكو الفرنسي بشأن انتقال اللاعب الكولومبي الموهبة جيمس رودريجيز الى النادي الاسباني.
حيث اكدت تواصل المحادثات بين ادارة الريال ممثلة بفلورنتينو بيريز مع مالك النادي الفرنسي الثري الروسي ديميتري ، وان الرئيس قدم عرض بقيمة 60 مليون يورو ! ولكن هذا المبلغ لا يوافق عليه موناكو.
حيث يريد النادي الفرنسي 75 مليون يورو ! على الرغم من انه قد كلفهم 45 مليون يورو في الصيف الماضي عندما انتقل من بورتو البرتغالي لنادي الامارة الفرنسية.
وهذا الارتفاع في المطالب جاء بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب في المونديال ، حيث سجل اجمل هدف في المونديال بالاضافة لكونه الهداف برصيد ست اهداف ، ولهذا يصر ديمتري على ال75 مليون يورو.
بالنسبة للريال .. فبالامكان ادخال لاعب الصفقة لاقناع النادي الفرنسي.
وحسب الاذاعة المذكورة فإن ادارة موناكو تدرك بأن رودريجيز راحل لا محالة .. ولذلك بدأوا بمفاوضة مهاجم ريال سوسيداد انطوان جريزمان ليحل بديلاً لرحيل خيمس.


أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً
شاهد ما قدمه الريال لنادي موناكو من اجل جيمس رودريجيز! ورد موناكو عليه Reviewed by Unknown on 12:45:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.