أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

الماركا تكشف: اجتماع ادارة الريال واللاعب المتألق الذي يرغب بالرحيل .. ونتائج الاجتماع

الماركا تكشف: اجتماع ادارة الريال واللاعب المتألق الذي يرغب بالرحيل .. ونتائج الاجتماع


قالت صحيفة ماركا الاسبانية والتي تصدر من العاصمة مدريد .. ان اجتماع دار بين ريال مدريد واللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو قبل ايام ، وان الاجتماع كان يدور عن امر رحيل اللاعب او بقاءه.
كوينتراو صرح في مثل هذا الوقت الموسم الماضي عن انه يرغب بالرحيل عن ريال مدريد لانه لا يحظى بمحبه الجمهور ويفتقد للتشجيع ، وفي آخر يوم من سوق الانتقالات كان قريب جداً من الرحيل لمانشستر يونايتد على سبيل الاعارة .. ولكن للمصادفة ان انتقاله فشل وبقي في ريال مدريد.
وتعتبر مباراة نهائي الكأس ضد برشلونة نقطة تحول كبرى في مشوار اللاعب مع الفريق ، حيث قدم واحدة من افضل مبارياته وصنع هدف الفوز ! ليتحول لهيئة البطل بالنسبة للجماهير.
هذا الشيء ازداد اكثر .. عندما تألق ضد بايرن ميونخ وصنع هدف بنزيما في الذهاب على البرنابيو .. قبل ان يقدم واحدة من افضل مبارياته كلاعب كرة قدم في مباراة الاياب حيث قضى على خطورة روبن في المباراة المنتهية برباعية نظيفة لريال مدريد.
الجمهور تغير معه تماماً ، واللاعب تغير ايضاً واصبح يحب كونه لاعب للريال ، وهذه المصادفة جعلته هو والريال في رغبة لمواصلة اللاعب لسنين اضافية.
الاجتماع خلص لتجديد عقد اللاعب حتى العام 2019 ، مع زيادة راتبه كـ مكافأة الى اربعة مليون يورو ، والريال سيلعن ذلك قريباً.

الماركا تكشف: اجتماع ادارة الريال واللاعب المتألق الذي يرغب بالرحيل .. ونتائج الاجتماع Reviewed by Unknown on 1:35:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.