أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

وقفة: خبر إصابة فالديس كخبر هزمية الإنجليز أمام نابليون في معركة واترلو..!



وقفة: خبر إصابة فالديس كخبر هزمية الإنجليز أمام نابليون في معركة واترلو..!




حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً على على سيلتا فيجو وبثلاثية نظيفة في مباراة مثالية لولا خبر إصابة الحارس فيكتور فالديس السيئة والتي ستقصيه عن الملاعب لستة أشهر.
وسائل الإعلام بدأت تصور غياب فالديس عن برشلونة كأنها الكارثة وأن حظوظ البرسا في المنافسة على الألقاب هذا الموسم ستتدنى عطفاً على الدور الكبير الذي كان يقوم به فالديس هذا الموسم.
خلال معركة واترلو التي انهزم بها نابليون بونابارت أمام القائد الإنجليزي ولنجتون كان هناك جاسوساً في الجيش الإنجليزي يعمل لحساب الرجل الثري في لندن وإسمه ناثان روتشيلد.. بعد أن سارت أمور المعركة لصالح نصر للإنجليز قام هذا الجاسوس بارسال خبر لسيده في لندن بأنباء نصر الجيش الإنجليزي فكان روتشيلد هو أول من علم بهذه الأنباء فنشر شائعات بأن الجيش الإنجليزي انهزم في المعركة مما أدى إلى هبوط الأسهم في بورصة لندن فما كان منه إلا أن اشترى النسبة الكبيرة من الأسهم بسعر بخس وعندما وصل الخبر الرسمي بانتصار الإنجليز ارتفعت الأسهم مرة أخرى فقام ببيع الأسهم بأسعار مرتفعة محققاً ربحاً خرافياً.
خبر إصابة فالديس وغيابه عن بقية الموسم هي شبيهه إلى القصة السابقة بشكل أو باَخر.. فعلى فداحة الخسارة البرشلونية وما كان يُشكله فالديس من صمام أمان وغيابه سيكون في وقت حرج من الموسم إلا أن الحارس الإحتياطي بنتو قادر على تغطية مكان فيكتور بكل كفاءة.. فهذا الحارس له خبرة كبيرة وهو الذي قام بحراسة عرين البرسا عندما غاب فالديس لمدة طويلة هذا الموسم بعد أن أصيب مع المنتخب الإسباني.
إذاً.. لا داعي للقلق فالأمور بخير في برشلونة وذلك على الرغم من إصابة فيكتور السيئة والذي بدورنا نتمنى له الشفاء العاجل.

وقفة: خبر إصابة فالديس كخبر هزمية الإنجليز أمام نابليون في معركة واترلو..! Reviewed by Unknown on 10:55:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.