أخبار كرة القدم

أخبار رياضية

ريال مدريد يحلق في الصدارة منفرداً بعد غياب لمدة 651 يوم

تمكن فريق ريال مدريد هذا الأسبوع من تحقيق انجاز رائع في الدوري الإسباني بعدما تمكن من التربع على صدارة ترتيب الدوري لأول مرة منفرداً ومحلقاً لوحده وبفارق 3 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه برشلونة واتليتكو مدريد بعدما استفاد من تعثرهما المفاجيء معاً.
والغريب أن آخر تربع للفريق الملكي على قمة الليغا يعود الى قبل 651 يوماً ! وبالتحديد منذ ما فاز ريال مدريد بصحبة مدربه البرتغالي مورينيو على ريال مايوركا في سانتياجو بيرنابيو ( 4-1 ) بتاريخ 13 مايو عام 2012 ، وهي كانت المباراة الختامية في ذلك الموسم والتي توجت اللوس بلانكوس بلقب البطولة .
وظل ريال مدريد منذ ذاك التاريخ بعيداً عن الانفراد بقمة الليغا لمدة 63 جولة متواصلة، هي كل جولات الموسم الماضي ( 38 ) بجانب ( 25 جولة ) من هذا الموسم، حتى عاد في آخرها متربعاً ومنفرداً بعرش الليغا.
ولكن ما ساعد ريال مدريد في التربع هو التعثر المفاجيء والثنائي معاً لفرسيّ السباق معه على الفوز باللقب برشلونة واتليتكو مدريد هذا الموسم، والغريب أن كلاهما قد خسر بثلاثية، جعلت فارق النقاط بينهما وبين الفريق الأبيض يصبح 3 نقاط .
ريال مدريد يحلق في الصدارة منفرداً بعد غياب لمدة 651 يوم Reviewed by https://th3-kooora.blogspot.com on 2:17:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.